تم اضافة مسلسل الندم

عملائنا الكرام على سرفر EVDTV كما عودناكم دائما تم اضافة مسلسل الندم

 

تجدونه في باقة Arabic Series

الندم هو مسلسل سوري درامي عُرض في رمضان 2016، تدور أحداثه حول قصة كاتب تلفزيوني في الأربعين من عمره يُدعى عروة، حيث يبدأ حكايته بليلة سقوط بغداد، ليستعرض من خلالها أحداث تاريخية ومنعطفات سياسية منذ عام 2003 وحتى الآن.
حيث يبدأ تاجر اللحوم إبراهيم الغول (سلوم حداد) مسيرته من الصفر، ويبني نفسه بنفسه، ليتحوّل إلى صاحب مجموعة تجاريّة كبيرة، أوكل مهمّة إدارتها لابنه سهيل (أحمد الأحمد)، لكنّه يترك كل شيءٍ وراءه ويقرر الرحيل، بسبب معاملة أبيه القاسية، وغِيرته من أخيه الأصغر عروة (محمود نصر) الذي يعتبره مدللًا على حسابه.

هكذا يتولى الابن الأكبر عبدو (باسم ياخور) إدارة استثمارات العائلة، وتنميتها، بمنطقٍ معاصر، يسخّره لصالح أطماعه في السلطة والنفوذ، ويصبح “غولًا” حقيقيًّا، لا حدود لشراهته، دون أن يعير اهتماما لأي اعتبار إنساني، ويكون ذلك طريقه لعضوية البرلمان. بينما يبتعد بطل المسلسل عروة عن عالم المال والأعمال والسلطة ويكتفي بالكتابة ويمر بعدة مواقف ويتزوج عدة مرات خاصة بعد موت زوجته الأولى هناء في شبابها . يعتمد المسلسل اسلوب العرض بين فترتين إحداهما ما قبل الحرب الأهلية السورية حيث تبدأ كل الحكايات والتي يعرضها كلقطات ملونة .. والأخرى خلال الحرب والتي تظهر فيها نهايات ومصير كل شخص من تلك العائلة ومن حولهم والتي تعرض بالأبيض والأسود تعبيرا عن حالة الحزن . ويحاول المسلسل تسليط الضوء على حالة الشعب السوري خلال الحرب وما تعرض له من مآسي وصعوبة الحياة في سوريا والمصاعب التي يواجهها المواطنون هناك .

#EVDTV #EVD_MAX

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *